منتدى طلاب جامعه مؤته
يشرفنا زيارتك لمنتدى طلاب جامعه مؤته اذا اعجبك المنتدى لا تتردد في التسجيل
عدد الزائرين
free counters
المواضيع الأخيرة
» سجل حضورك اليومي بالصلاة على النبي
من طرف ابن الجنوب 18/04/15, 03:53 am

» تعلم البرمجة كما في شركات البرمجة
من طرف Khadmat 01/05/14, 10:37 pm

» الدموووع سيد الموقف
من طرف اسير الفجر 21/04/14, 04:56 am

» الا يامصعب الفرقي وروحي من يواسيـــها
من طرف اسير الفجر 07/03/14, 11:52 pm

» حبايب مهما تفارقنا حبايب
من طرف اسير الفجر 07/03/14, 11:37 pm

» لا تَحسَبي أني أُحبُّكِ مثلما تتصوَّرينَ
من طرف اسير الفجر 07/03/14, 11:31 pm

» نصيحة محـــــــب
من طرف اسير الفجر 07/03/14, 11:27 pm

» اعتذر منكم جميعا
من طرف دموووع 28/02/14, 06:13 am

» احبكم
من طرف دموووع 27/02/14, 07:53 am

» لاول مره باللغة العربية خدمة القصص الصوتية ( اقرالي )
من طرف ابن الجنوب 13/12/13, 10:14 pm

» طآلب جديد معكم يبي ترحييب حاااار يالله
من طرف zaid.al-3abdi 28/11/13, 09:20 pm

» ســــألت القلـــــب يوما
من طرف اسير الفجر 19/11/13, 05:25 am

» اجلط مين ما بدك بس اضغط و شوف ...(رهيب) ‏
من طرف سوار الاقصى 10/11/13, 05:33 am

» ثقل ميزانك معنا
من طرف اسير الفجر 09/11/13, 04:12 am

» طالبة ماستر من السعودية
من طرف ابن الجنوب 07/11/13, 06:14 am

دخول

لقد نسيت كلمة السر

مكتبة الصور



سئمت من البحث عن قلبا كى اسكن فيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سئمت من البحث عن قلبا كى اسكن فيه

مُساهمة من طرف زهرة الياسمين في 08/06/11, 03:37 am

سئمت من البحث عن قلبا كى اسكن فيه
بحثت بجوفهم عن قلوب بيضاء شفافة
قلوب تحمل الحب والوفاء







وانا ابحث وجدت قلوب لكنها ليست كالقلوب
قلوب نادرة هى قلوب الاوفياء التى تحمل البراءة
وتحمل الوفاء والنية الطبية


♥ قلوب حلوة المذاق ♥


ذلك القلب الذى يشبة حلوى العيد
يبعث الفرحة فى النفوس ولو كانت حزينة
اتى شخص كمصاص الدماء امتص حلاوة ذلك القلب
ورماه بالارض وتحطم بسرعة..
لانه شفاف كتلك الحلوى لم يحتمل مرارة ذلك الغادر.



♥ قلوب صغيرة♥

ذلك القلب الذى سكن صدور الاطفال
وصدور المراهقين اولئك الاشخاص الذين منعتهم البراءة
من رؤية الاعين الغادرة ويرون كل شيء أحمر بلون القلوب
وانتشلوا قلوبهم من صدورهم ووضعوه براحة يدهم
وقدموة لشخص اخذه بسهولة ورمى به بعيدا
وعاشو بلا قلب...




♥ قلوب كالورق ♥





ذلك القلب الذى يشبة الورق
تجدة بين اضلع الناس الطيبين القلب
يرون الناس ملائكة
فياتى ذلك الغادر ويعتبر قلوبهم اوراق مساومة
لنيل مطامعهم
واصبحت تلك القلوب فعلا ورق لكن ورق لا يحمل سوى ذكرى
مات به كل احساس جميل.
هذة قلوب الناس الأوفياء




♥ قلوب كأنثى العنكبوت ♥

تلك قلوب الخونة الغدارين الذين ينسجون خيوطهم
ويلهثون ورى صنع الخطط
للغدر والنيل من اصحاب القلوب الرقيقة
ولكن قلوب الخونة تتحطم أيضا لانها
كبيت العنكبوت
وإن أوهن البيوت لبيت العنكبوت.
♥ وقلوب كالبالون ♥







تلك القلوب تشبة البالون
تخدع الناظرين بروعة جمالها والوانها المزيفة
الا انها قلوب جوفاء

وتطير بالسماء قليلا وتأتي شمس الحقيقة
وتنفقع البالونة كفقاعة الصابون
تلك قلوب المنافقون الذين يختبئون خلف رداء اكاذيبهم.



♥ قلوب منسوجة ♥


تلك القلوب التى لاتملك أدنى مشاعر
فهى تشبة النسيج لا تسكنها سوءا اجساد فارغة
لا يملكون احساس ولا رحمة ولا حب حتى لاقرب الناس اليهم
تلك قلوب العاقين فى والديهم من لا يملك حب
لامه وأبيه ولا للاخرين.


♥ قلوب حرارية ♥

تلك القلوب التى تشبة المقاييس الحرارية
عندما ترتفع الحرارة ترتفع القلوب
وعندما تقل تهبط وتقل عطاء تلك القلوب
هذة القلوب قلوب مادية
الشخص المادى الذى لا يعطى الا بمقابل
ولا يعلم ان المحب يعطى ولا ينتظر رد العطاء



قلوب كثيرة نجدها فى وسط محيط من الدم تبحر
بعضها تموت لأنها جوفاء فارغة
وبعضها تصل الى بر الأمان لأنها قلوب
مليئة بالحب والخوف والخشية من اللّه



مع تحيات منتدى طلاب جامعه مؤته








[size=24]
قسما بالحب ومعناه....
ونومي ومن محاه....
ساجعل قلبي مملكة يسكنها انسان...
ولن اجعله بئرا يشرب منه اي كان...
avatar
زهرة الياسمين
مشرفة
مشرفة

انثى
عدد الرسائل : 1923
العمر : 27
المزاج : رايق
التخصص : اللغة العربية سنه ثانيه
السنة الدراسيه : الاولى
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 31/01/2009
نقاط : 6645

البروفيل الشخصي
اوراق شخصيه: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سئمت من البحث عن قلبا كى اسكن فيه

مُساهمة من طرف دموووع في 08/06/11, 04:23 am

وانا ايضا سئمت من كل هذا

ولكن لم اسئم من مواضيع وخواطرك الجميلة التي طالما اتحفتنا
وزينة هذا المنتدى

ومثل ما بقول المثل وراء كل موضوع جميل شخص غاية في الجمال وغاية فة الاحساس



مع تحيات منتدى طلاب جامعه مؤته





[b]


ا تــحــســبـون صــمـــتــــي يــــعنـــــي النـســـيـــــــــان..... فـــــــالأرض صــــــــــامـــــــته وفــــي جوفـــــها بركــــــــــــــــان.....لا يـــغـــــركــــــم ســـــــكــــــــــوتـــــــــي فـــــــي قلبـــــــــــى صرخــــــــــــه تفــــــــــــــزع البركـــــــــــــــــــان..... لا تـــــــــغــــــــــركم ابتســـــــــامتـــــــــي ســـــــــــاعـــــــات نــــبــــــــتــــســــــم من الاحــــــــــــــــزان
[/b]
avatar
دموووع
عضو متالق
عضو متالق

عدد الرسائل : 1029
العمل/الترفيه : _
المزاج : حزين
السنة الدراسيه : طول عمري بتعلم
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 27/09/2008
نقاط : 5100

البروفيل الشخصي
اوراق شخصيه: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى