منتدى طلاب جامعه مؤته
يشرفنا زيارتك لمنتدى طلاب جامعه مؤته اذا اعجبك المنتدى لا تتردد في التسجيل
عدد الزائرين
free counters
المواضيع الأخيرة
» سجل حضورك اليومي بالصلاة على النبي
من طرف ابن الجنوب 18/04/15, 03:53 am

» تعلم البرمجة كما في شركات البرمجة
من طرف Khadmat 01/05/14, 10:37 pm

» الدموووع سيد الموقف
من طرف اسير الفجر 21/04/14, 04:56 am

» الا يامصعب الفرقي وروحي من يواسيـــها
من طرف اسير الفجر 07/03/14, 11:52 pm

» حبايب مهما تفارقنا حبايب
من طرف اسير الفجر 07/03/14, 11:37 pm

» لا تَحسَبي أني أُحبُّكِ مثلما تتصوَّرينَ
من طرف اسير الفجر 07/03/14, 11:31 pm

» نصيحة محـــــــب
من طرف اسير الفجر 07/03/14, 11:27 pm

» اعتذر منكم جميعا
من طرف دموووع 28/02/14, 06:13 am

» احبكم
من طرف دموووع 27/02/14, 07:53 am

» لاول مره باللغة العربية خدمة القصص الصوتية ( اقرالي )
من طرف ابن الجنوب 13/12/13, 10:14 pm

» طآلب جديد معكم يبي ترحييب حاااار يالله
من طرف zaid.al-3abdi 28/11/13, 09:20 pm

» ســــألت القلـــــب يوما
من طرف اسير الفجر 19/11/13, 05:25 am

» اجلط مين ما بدك بس اضغط و شوف ...(رهيب) ‏
من طرف سوار الاقصى 10/11/13, 05:33 am

» ثقل ميزانك معنا
من طرف اسير الفجر 09/11/13, 04:12 am

» طالبة ماستر من السعودية
من طرف ابن الجنوب 07/11/13, 06:14 am

دخول

لقد نسيت كلمة السر

مكتبة الصور



((علمنا الأردني ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

((علمنا الأردني ))

مُساهمة من طرف خليفه احمد البدور في 08/04/11, 09:34 pm

((علمنا الأردني ))
*****************
يا طير يللي بالسما فوق ويعانق بالسحاب
ايش اللي شفته فوقنا بالمجد وبالعزة غني
أذكر ما شفت وقولها ترى طاب هرجك طاب
أذكر تاريخ امجادنا واشرح يا طير وأعطني
رد الخبر يا طيرنا وبس انت أعطيني جواب
يا محلى هالخبر ويا زينة هات علم ومدني
قال اللي شفته فوق والله ألوان العجاب
أحمر وأخضر واسود وأبيض لعنده يشدني
ما هو لغز يا طيرنا واللي وصفته صاب
هاذا الغني بالمجد وبالعزة علمنا الأردني
الأخضر من سهولنا وجبالنا والهضاب
والأبيض من قلوبنا ما فينا خوّان ودني
والأسود اللي في علمنا فاله عالعادي خراب
والأحمر يقول اني اودّك قد ما انت تودّني
أصل الشهامة أردني أنا همة وعزم الشباب
خجل الذهب والماس قدام اصالة معدني
أنا اللي أحمي ديرتي ودمي سقى التراب
حتى الشموخ بحد ذاته عند علمنا ينحني
لابن الهواشم يا وطن والموت لأجله طاب
أنا في الشدايد للمحن والموت لا ما ردّني
إن شفت هذا الليث لو بينلّه ناب
لا تفكر انه مبتسم يمكن في نابه يسنني
إحنا على قول المثل والسبع غاب وجاب
حيّو الأسود اللي تهاب اعدانا منها وتنفني
أأمرنا سيدنا البطل عندك رجال صعاب
أأمرنا تلقانا بسيوف الأردن وما تنثني
أأمرنا تلقانا بإشارة نلبي ما حد غاب
الأردن أول من جهد كل النشامى بتنبني
لو القوافي غابت وصعبت على الكتّاب
جيتك يبو حسين احكي شعري وافتخر في أردني
بس بعبارة أنهي شعري ولو كتبت كتاب
عاش المليك الهاشمي تاج عراسك موطني.
avatar
خليفه احمد البدور
عضو متالق
عضو متالق

ذكر
عدد الرسائل : 527
العمر : 26
الموقع : الشوبك والنعم
العمل/الترفيه : الحاسوب
المزاج : متقلب
التخصص : الفقه واصوله
السنة الدراسيه : الثالثة
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/02/2011
نقاط : 3399

البروفيل الشخصي
اوراق شخصيه: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى